تعرف على كمبوند تلال ايست التجمع الخامس



 كمبوند تلال ايست التجمع الخامس هو آخر مشاريع شركة "رؤية للتطوير العقاري" وهي شركة رائدة في مصر في مجال العقارات، وذلك بسبب مشاريعها الناجحة والمميزة التي تمتلكها. حرصت الشركة على تميز مشروعها الجديد في القاهرة الجديدة وتحويله إلى مدينة صغيرة متكاملة، حيث يوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.كما قامت الشركة بطرح المشروع بأسعار منافسة وأنظمة سداد سهلة تناسب جميع العملاء.

موقع كمبوند تلال ايست التجمع الخامس

توجهت الشركة الى اختيار مشروعها الجديد في كمبوند تلال ايست في التجمع الخامس، حيث يقع المشروع في موقع مميز للغاية، نظراً لأن الشركة تدرك مدى أهمية الموقع في انجاح المشروع، وبالتالي تم اختيار الطريق الدائري الأوسطي كموقع مباشر للمشروع لتسهيل الوصول إليه ومنه، بالإضافة الى انه يقع وسط مجموعة كبيرة من المجمعات السكنية الفاخرة.

  •  Mountain View I city 
  • Palm Hills New Cairo

نبذة عن الشركة المالكة لكمبوند تلال ايست

تعد شركة "رؤية للتطوير العقاري" إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر والشرق الأوسط. بدأت المسيرة الناجحة للشركة في عام 1997 تحت قيادة المهندس "هشام شكري"، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة، سواء كانت وحدات سكنية أو قرى سياحية. قامت شركة Roya Development بإنشاء سلسلة من الشركات، ومن بينها شركات طيبة ورويا وأوكلابان، ودمجتها مع شركة Pioneer ، وتهدف الشركة لتلبية احتياجات عملائها في توفير وحدات سكنية فاخرة. تتجنب الشركة الطرق التقليدية والنمطية لتحقيق هذا الهدف، مما عزز مكانتها بين الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر.

مشاريع شركة رؤية العقارية

  1. ستون بارك هو كمبوند يقع في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.
  2. تعتبر قرية تلال الساحل الشمالي.
  3. قرية تلال العين السخنة Telal El Sokhna.
  4. كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة.
  5. كمبوند ستون ريزيدنس في مدينة نصر.
  6. كمبوند الهضبة 6 اكتوبر
  7. مركز تسوق بوينت 90 في القاهرة الجديدة.

شركاء شركة Roya Developments

تمثل الشراكات الفعالة جزءاً هاماً من استراتيجية تعزيز مشاريعها المختلفة، إذ اتخذت خطوات متناغمة مع شركات الإنشاء والتصميم والديكور والصيانة والإدارة. وتميزت مشاريعها بلمستها الفريدة والمميزة التي قدمها تلك الشركات.

خدمات كمبوند Telal East Fifth Settlement

تتوفر جميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء بالفعل داخل الكمبوند Telal East New Cairo، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق المشي. وهذا يوفر للسكان الحياة الفاخرة التي تخلو من أي عيوب، وتتضمن خدمات المشروع الراقية ما يلي: –

  • تحتوي جميع محتويات مجمع تلال إيست في التجمع الخامس على مجموعة مطاعم وكافيهات توفر لزوارها وجبات ومشروبات عالية الجودة والذوق المميز.
  • تتميز الموقع بإجراءات أمنية شاملة حيث يعمل فريق الحراسة على مدار الساعة ويتولى مراقبة كل مدخل وخروج من الكمبوند من خلال تركيب الكاميرات المراقبة.
  • تضم الأراضي المحيطة بالكمبوند المساحات الخضراء الجميلة المزيّنة بالحدائق والمتنزهات التي لا يستطيع السكان الاستغناء عنها. فهي تضفي على السكان شعورًا رائعًا وتثير فيهم السعادة.
  • توجد بحيرات صناعية جميلة في منتصف المساحات الخضراء، مما يمنح المكان جاذبية فريدة.
  • يوجد العديد من الأماكن التجارية التي تحتوي على جميع ما يحتاجه سكان المنطقة من الضروريات والمستلزمات.
  • تم تجهيز صالات الرياضة بعناية، من خلال توفير تشكيلة متميزة من الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • تم توزيع البرك السباحة بشكل متناسق في كل أنحاء المجمع السكني، تنوعت في صورتها وحجمها لتكون مناسبة لجميع الأفراد، نظراً لوجود حمامات سباحة مخصصة للنساء فقط وذلك لضمان خصوصيتهن والراحة اللازمة للاستمتاع بوقتهن بدون أي إزعاج.
  • يتم تخصيص بعض المناطق للأطفال للمشاركة في جميع الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بوقتهم بشكل ممتع.
  • يحتوي نادي رياضي واسع على العديد من الملاعب الرياضية، منها ملعب لكرة القدم، وآخر للتنس والاسكواش بكميات كبيرة.
  • يقدم السبا والنادي الصحي خدمات متميزة للزبائن بواسطة استخدام أحدث المعدات والأدوات التقنية.
  • تم تخصيص مواقف السيارات للمقيمين بغرض الحفاظ على سياراتهم والوقاية من السرقة، وأيضًا لتجنب الازدحام والتكدس أمام المباني السكنية، وضمان الحفاظ على جمال المنظر الخارجي للمجمع السكني.
  • من الممكن لأشخاص يميلون إلى الانغماس في التفكير والاسترخاء الاستمتاع بمواقع مخصصة للجلوس بجوار الجمال الطبيعي المذهل.
  • يمكن للزبائن في مجتمع رؤية الجديد الاستفادة من عدة بنوك عالمية لتسهيل العمليات المصرفية بدون الحاجة للتجول خارج المجمع.
  • تم تخصيص أماكن جميلة في محيط طبيعي رائع وجاذب، لتناسب استضافة احتفالات ومناسبات عائلية متنوعة.

اسعار كمبوند تلال ايست التجمع الخامس

قدمت شركة رؤية كمبوند تلال إيست في التجمع الخامس بشكل فريد وغير مسبوق على قطعة أرض مميزة على الطريق الدائري الأوسطي مباشرة. وحرصت الشركة على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها المالكين، وظهرت بأسعار الأكثر تنافسية داخل القاهرة الجديدة. لمعرفة المزيد حول العرض والأسعار الحالية، يرجى الاتصال بنا لتلقي البروشور وأحدث التحديثات.

نظم الدفع المستخدمة في مجمع تلال ايست الواقع في القاهرة الجديدة.

تهتم الجميع بأنظمة الدفع عند البحث عن فرص الشراء أو الاستثمار، لذلك قامت شركتنا بتوفير مجموعة من خطط السداد الميسرة التي يستطيع العميل اختيار الأنسب له، ويمكن التواصل معنا لمعرفة كافة أنظمة السداد المتاحة في كمبوند تلال ايست بالتجمع الخامس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

تعرف على شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري